من نحن؟

الكاتب القانوني .. فكرة انبثقت من رغبتنا في إنشاء وسيلة اتصال فعالة بيننا وبين زملاءنا المشتغلين بالقانون ، وحاجتنا في بلادنا العربية إلى منصة قوية توفر لرجال القانون والمبتداين منهم على وجه الخصوص مصدرا للمعرفة العملية تحرره أقلام اختبرت التطبيق الحقيقي للقاعدة القانونية في إطار النظم القانونية المتنوعة من خلال العمل بالمحاماة لسنوات طويلة .
نحن في الكاتب القانوني نبحث دائما عما يثري عقل المشتغل بالقانون ويجعل الأفكار والنصوص أكثر وضوحًا بإضاءاتنا عليها، نسعى لإنارة مساحات مختلفة للمشتغل بالقانون بدون توجيه للآراء والتوجهات، نحاول أن نزيل الإبهام العالق بالأفكار والنظريات والمبادئ القانونية حتى نستطيع العمل بحرية ووعي، طامحين في كل ذلك إلى تقديم … محتوى قانوني عربي ثري.

التعريف

موقع قانوني عربي يقدم خدمة مشاركة المعلومات والمصادر القانونية وقراءات معرفية للأفكار المرتبطة بها في إطاريها النظري والعملي من خلال خبرة ودراية ومعرفة قيمة تراكمت على مدار سنوات طويلة.

الرؤية

أن نكون الموقع الرائد في تقديم المعلومة القانونية المستصفاة من خلال فقه نظري وتطبيق عملي مما يكسبها قيمة استثنائية تحيلها من مجرد معلومة إلى فقه قانوني حقيقي.

الرسالة

مساعدة المشتغلين بالقانون وخاصة المبتدأين منهم في الحصول على المعلومة القانونية ، وتزويدهم بالمصادر الثرية اللمعارف القانونية والفقهية .

للتواصل: 

Mohammad@jural.org
محمد خالد شرف
المحامي بالاستئناف العالي ومجلس الدولة
مؤسس ومحرر الكاتب القانوني